راحت زينب ومريم الشقه الا هناك الريووق قاموا زينب و مريم من كثر جوعهم اكلووه كله <<حشى ذيابه
زينب : احح شبعت
مريم : اني بعد
جو بيتهم من السيده وهم مساكين جواعه
الام : وين الريوووق مره جوعانه
زينب في قلبها : الحين ويش اقول ليهم ,, اكلناه كله اني و مريم
الام :يووو هذا الريووق مأكووول ؟
مريم : ايي له اكلناه كله
زينب :
الام : يووو واحنا ويش ناكل ؟
الجده : وانتون مجاعة افريقيا تاكلونه كله؟
مريم : ويش نسويي جواعه
الابو : عليكم بالعافيه ,, بس لا تعيدونها مره ثانيه
الجده : فنتين وياكلوون صينيه بكبرها اني ما اصدق
زينب :
حل الابو المشكله واشترى ليهم ريووق وسكتوا
زينب : افف ملل
مريم : ويش تبيني اسويي لش ؟
زينب : زين اكلتيني بقشوري
مريم : امشي نروووح السووق عن الملل
زينب : اي خوش فكره بقول الى ابويي يعطيني بيزات
مريم : اني بعد
راحوا ثنتينهم يركضوون الى ابوهم
مريم و زينب : ابويي
الابو : ها
مريم و زينب : نبى بيزات عشان نروح نتسوق
الابو : ويش بتشتروون ؟
زينب : ما ادري الي يعجبنا بنشتريه
الابو : انزين هاش اخذي
مريم : واني
الابو : هاااش
مريم : يلا مع السلامه
الام : تحملوا عن الشارع ولا تعطون هل السوريين وجه طايحين الحظ
زينب : انزين
الجده : تعالي يا مريم اشتري ليي روبه
مريم : انتين ما تشبعين من الروب ؟
الجده : لا ما اشبع هاش اخذي
طلعوا زينب ومريم من الشقه
الا محمد للحين مقعد على الدرج << ما اتملل
محمد : وين بتروحون يا آنسات ؟
مريم : والله احنا بنروح السووق
محمد : اهااا ,, تصدقون انا بعد قايل بروح صدق قلبكم على قلبي
زينب :
محمد :
مريم : يووو بتجي تمشي ويانا ؟
محمد : لا من قال ؟
مريم : احسب بعد
محمد : هههههههه لا بس يعني بروح السوق الحين يمكن امشي وراكم
زينب :
محمد : عادي ؟
زينب : لا
محمد: مو عادي ؟
زينب : لا مو عادي
محمد : انزين ما علي ما برووح الحين
مريم :
زينب : ههههه
محمد :
راحت زينب مريم السووق
وقعدوا يتمشوون ويتسوقون
بياع سوري : تفضلوا يا حلويين
زينب : ما بنتفضل زين ؟
البياع : اي ليش ؟
زينب : تكلم عدل تالي بتعرف ليش
البياع :
راحوا زنبوو ومريم يتابعوون التسوق واشتروا ليهم كل اكل وثياب وخرابيط
رجعوا البيت
مريم : اماه شوفي ويش اشتريت ليي
الام : دواهي ....هل الفانيليه على قدش ؟
مريم : لوي ويش فيها ؟
الام : هي على قد وحده عمرها سنه
مريم : لا هذي سترچ
الام : و لويش تشرين لش جده ؟
زينب : يوو اماه عادي هكو اني بعد اشتريت ليي
الام : يخلف الله عليكم بعقل
الجده : وين روبتي ؟
مريم : اوووه نسيت
الجده : كأني ادري ,, جيبي البيزات ما منش فايده
جت الليل
و راحوا السيده زينب و صلوا وخلصوا وكل شي و جوا
وقعدوا في الشقه يسولفوون
زينب في قلبها : ملل ,, ما ليي الا اطلع يمكن هناك حمودي موقف
راحت زينب تطلع وقعدت تدور محمد في الممرات
زينب في قلبها : يا ربي وين راح هذا ابغي اشوفه
محمد : احم
زينب :
محمد : تدورين من ؟
زينب : ها ... ما ادور احد
محمد : عجل ويش فيش تطالعين يمين ويسار ؟
زينب :
و مشت راحت تسوي روحها تنزل تحت << ترگع الفشيله و على طوول ركبت اللفت
محمد في قلبه : بروح اركب اللفت انا بعد
توها بتسكر الباب زينب الا محمد داخل
زينب :
فجأه
فجأه
انطفت الكهربا و هم في اللفت << يا حراااااام (هاي أحلى موقف)
زينب لا ارادي : يماااااااااييييي
محمد :
زينب :
محمد : الحين بيعلقون الكهرباء
زينب: ماني ابغي ارووح الى امي
و يقوم محمد يعلق ليت مال تلفوونه عشان شوي يضويي
زينب :
محمد : الحين بيعلقون الكهربا لا تخافين
زينب وهي خايفه على حدها : و اذا ما علقوها
محمد : اكيد بيعلقون الجيلينيتر
وخلال ما هم جذي
بيت زينب حالتهم حاله
الام : ما ادري وين راحت بتي يمااااااا جان ما ضاعت
الجده: اكيد رايحه تشتري
الام : هي ما تطلع الا وي مريم ويش يطلعها بروحها والكهرباء منقطعه جان مو خطفووها
تالي مره وحده علقت الكهرباء
الجده : اللهم صلي وسلم على محمد وال محمد
و زينب و محمد في اللفت
زينب:
محمد: هاكم علقووها خلااص
زينب : ادري
محمد: ما قلت لش ما بيمهلون شي
زينب : اييي
طلعت زينب و راحت الشقه
الام ": وين رحتين ؟ خليتيني بلا راي
زينب : هاا ,, رحت اشتري
الام : مره فانيه لا تطلعين الا وي اختش
زينب : انزين
الام : امشي تعشي يا حبيبتي
و راحت زينب تتعشى و هي تفكر في محمدووه الي ماخذ عقلها
عقب فلافة ايام
جا الابو يقول الى بيتهم بشاره
الابو : تعالو بقول ليكم شي حلييو
زينب : ويش ؟
الابو : مريم تعالي بقول ليكم شي حليو
مريم : ويشوو ويش صاير ؟
الابو : باجر بنرووح الزبداني
مريم : صدق ؟ الااااااااي
زينب : اخيرا بنطلع بنرووح مكان
مريم: ايي حليوه هناك نقعد في بستان كله فواكه وخضره ,, حلييييو
زينب : ايي بس تنبط جبدي اشووف الصبيان يسبحون في البرجه واني مقعده اطالعهم
الام : بس اي حزه بنرووح الزبداني ؟
الابو : ان شاء الله من الساعه 9 الصبح الى المغرب الساعه5
الام : من غير تقديم على الله
بعد مده
مريم : ما ادري ارووح الى ايمان خت محمد اتعرف عليها
زينب : اي روحي له
مريم : بس هي واجد دليعه و شايفه روحها
زينب : ايي عكس اخوها
مريم : ويي حتى اخوها اهبل
زينب :ما اسمح لش ها
مريم : زينب انتين ويش عندش وياه اشوفش واجد تدافعين عنه ؟
زينب : اني ؟
مريم : ايي ,, لا يكون تحبينه ؟
زينب : لا احبه ولا شي ,, يعني انتين تحبين هداك الهندي الي في الدكان,,, هديك المره قعدتين تدافعين عنه يعني تحبينه ؟
مريم : اني على اخر عمري احب هندي ؟
زينب : انتين الي تقولين كل من يدافع عن واحد يعني يحبه
مريم : بلا شلخ
زينب : المهم انتين روحي مري على اخته
مريم : انزين
راحت مريم
طق طق طق
ام محمد : نعم ؟
مريم : سلاام
ام محمد : عليكم السلام ,, شحوالش
مريم : زينه ,, هني ايمان ؟
ام محمد : اييي تبغينها ؟
مريم : ايي
ام محمد : دخلي تفضلي له
دخلت مريم الشقه
ولا دخلت الا هناك محمد مسدووح عليه شورت وفانيل
مريم : هههههههه
محمد : انت ويش جابش هني ؟
ام محمد : محمد ؟ ويش هل الكلام ؟
محمد : هههههههه اماه هذي رفيقتي
مريم : يجدب ماني رفيقته
ايمان : اماه من يباني ؟
ام محمد : جايه لش مريم بنت جيرانه
ايمان :
مريم : جايه عشان نلعب
ايمان : انزين تعالي الحجره نلعب
محمد : صدق جهالوووو هههههههه
راح محمد الملقوووف اليهم داخل الحجره
ايمان : رووح ويش تبغي ؟
محمد : جب
ايمان :
محمد : مريم شخبار اختش وامش وابووش << عشان لا يميز زينب
مريم : زينين
محمد : ها الا خايفه ,, عاادي لا تخافين هع
مريم : اني اصلا ماني خايفه
ايمان : رووح نبغي نلعب
محمد : انزيين العبوا عاادي انا ويش باسويي غير قاعد
ايمان : تقعد تطالعنا رووح
محمد: ههههههههههه انزين
طلع محمد وهم قعدوا يلعبوون
قامت مريم تمشط شعر اللعبه
ايمان : هييييييي لا تمشطين شعرها بعدين يتعفس ويصير مو حليو
مريم :
ايمان : شفتين هكو صار مو حليو
مريم : انزين باعدلها
ايمان : ويش اسويي فيها اخذيها
مريم : ما ابغيها عندي بس ما جبتهم وياي
ايمان :
مريم : اني بقووم
ايمان : لا لا تقومين قعدي العبي ويايي
مريم : انزين
جت حزة الغذا
ام محمد : يلا حبايبي قوموا تغذوا
مريم : لا اني بقووم اتغذى في بيتنا
ام محمد : لا يوو قعدي ويانا له
محمد : قعدي بتغذا وياكم احم
ولا سمعوا الا الباب
طق طق طق
راح محمد يفتح الباب
زينب : سلام
محمد : عليكم السلام يا هلا
زينب : هني مريم ؟
محمد : ايي هني خليها تغذى ويانا
زينب : لا امي تبغيها
محمد : لا عادي قولي ليها بتتغذى في بيتنا
زينب : لا قول ليها تجي
محمد : افاااااا ما تبغونها تتغذى ويانا
زينب : لا بس جايبين على قدكم ما يصير تنغص عليكم وهو على قدكم
محمد : لا لا عاادي
ام محمد : هلا زنوووب شحوالش ,, وانت ويش عندك واقف روح
محمد : اماه وييش فيش ؟
ام محمد : خلوها تتغذى عندنا هي مستانسه وي ايمان هههههههه
زينب : انزين ,, يلا مع السلامه
محمد : تعالي انتين بعد لا
زينب :
راحت زينب ودخلوا ام محمد ومحمد داخل
ام محمد : انت ما تجووز عن سوالفك ؟
محمد : هيهيهي عااادي
ام محمد : يلا مش اتغذى
وقعدوا يتغذوون و مريم طبيعتها ما تاكل شي تاكل فلاف مدات وتشبع <<< ضعيفه
محمد : مريم ؟ ويش فيش ما تاكلين ؟ تستحين ؟
فاطمه : اكلي له
مريم : لا ما استحي بس اشبعت
فاطمه : يوو مريم شبعتين ما اكلتين شي
مريم : اكلت
ايمان : اني بعد شبعت
محمد : هههههههههه الجهال كل جذي اذا رفيقتهم شبعت هم بعد تيس تبع
ايمان : اني ماني تيس ها
محمد : جب ولا كلمه
ايمان : اوووه روووح ,, يلا مريوومه قومي نغسل ايدنا
نرجع الى بيت زينب
الام : هل الهبله ما دورت ترووح ليهم الا حزة الغذا
الجده : ويش فهمها بالدنيا
الابو : انزين ويش صار لو غذووها
الام : لا يعني فشيله الغذا على قدهم وهي تروح تتغذى وياهم
زينب : بس هم شكلهم يبونها
الابو : يلا تغذوا كل تكبرون السالفه
الام : عقب شوي روحي ليها,, يعني ما تقدر ما تهووم مني و مناك
زينب : انزين
عقب ما تغذوا راحت زينب الى بيت محمد وطقت الباب ,, قام محمد الملقوووف على طوول راح يفتح الباب لان يدري زينب جايه الى ختها
زينب : ابغي زينب
محمد : هلا وغلا ,, لا سلام ولا كلام
زينب :
محمد : الحين اروح اقول ليها
راح محمد يقول الى مريم تبغيها ختها
محمد : مريم تبغيش اختش
مريم : انزين يلا مع السلامه
الام : قعدي ويانا له
مريم : لا برووح
ايمان : مع السلامه ,, كل يوم تعالي
راح محمد يسوي روحه بيوصل مريم الى الباب
محمد يطالع زينب : تحملي بروحش
مريم : انزين
محمد :
زينب : ههههههه
محمد : عسى هل الضحكه دوووم
زينب :
مريم :
محمد :
تالي قاموا دخلو الشقه
مريم تطالع في زينب : <<< شاكه
زينب : ويش فيش تطالعين فيي جدي
مريم : لا ولا شي
زينب :
الام : مريم ,, لويش رايحه بيت الناس ؟ ما دورتين تتعرفين على بتهم الا حزة الغذا ؟
مريم :
الام : تالي باروح ويا السووق
مريم ك لوي ؟
الام : عشان اشتري لش اغراض مدرسه قمصان و جواتي
مريم : انزين
زينب : اني بعد ابغي اغراض
الام : اغراض وي ؟ حياة حظش في الجامعه يا الخانسه يا الكسلانه
زينب: اووووووه روحي ولي
الابو : زينب عيب تسوين الى امش جدي
زينب : عجل ليش ما تبغاني اشتري لي
الابو : انا بعطيش بس اذا خلصنا اغراض اختش
زينب : هذا اذا خلصو
يوم فاني الصبح
الام : زينب ,, مريم قعدوا قوموا جهزوا عشان نرووح
مريم و زينب في سابع نومه
الجده : مو راضيين يقعدوووون خلهم ,, عجل ما يناموون الا السلاعه 4 الصبح
قعدت زينب من كلام الجده
زينب : لا سويها 6 احسن
الجده : بسم الله الرحمن الرحيم مو توها من شوي نايمه ,,, قعدت تتهاوش ويايي
الام : قعدي يا مريم
الجده : هي مريم طبانة نوووم
الام : مريم قعدي هكي رفيقتش ايمان من زمان جهزت وانتين نايمه
مريم : ها ,, انزين هداني بقوووم
وقامت الخايبه
تالي راحو يجهزووون عشان ينزلون تحت و يروحون
جهزوا العائله و نزلو الا الحمله كلها متجمعين تحت
راعي الباص : يلااا اركبووو
و ركبووا و مشى البااص
وقعد يمشي يمشي يمشي لييييين ما وصلووو الزبــــــــداني
مريم : فوق فوق حمامه وصلنا بالسلامه
محمد :
تالي نزلوا وقعدوو صووب الاشجار و الخضرره و هنااك حلييو المكان <<< حشى جنه
الام : يا علي حلاوة المكان
الجده : ايي ,, الله يويدنا الجنه
مريم : الاااي في برجه
زينب : هي هي مو تروحين هذي بس للمصبنه
مريم : خساره اني اعترض احنا بعد نبغي برجه مسقفه والله
زينب : خخخخخ
تالي قام محمد يبغي يفوشر على زينب حضرته راح يراويها شلون مهارته في السباحه << ما شاء الله
قام ينطنط في البرجه
مريم : ههههههههههههه شوفي شوفي محمد جيفه يسبح
زينب : ايي ويش حلاوته
مريم : اي اي كلش ,,, جنه هامووور يسبح في البحر
زينب : حدش ها ترى تخطيتين الخط الاحمر
مريم : اي خط احمر و اي بطيخ ؟
زينب : لويش تقولين عنه جده ؟
مريم: و انتين ويش دخلش في السالفه كيفي بقول عنه الي بقول ؟ تعالي انتين ويش عندش وياه تدافعين عنه ولا ترضين عليه ؟
زينب : ما عندي شي ,,, بس لا تقولين عنه هاموور
مريم: ويش تبغيني اقوول شعري لو صافي ؟
زينب : لا على الاقل قولي سمج زينه ,,, مع انه احلى من الزينه بكبرها
مريم : صدق قليلة ادب
زينب : اني قليلة ادب ؟
مريم : صبري باقووول الى ابويي ها
زينب : مريم حبيبتي تعالي بقول لش شي
مريم : ماني
زينب : ها عمري اخذي مجلتي اقرأيها
مريم : ما ابغى اقرأ
زينب : انتين ويش تبغين اي شي تبغينه بعطيش اياه
مريم : ابغي الهتفوون مالش
زينب : ههههه غالي والطلب رخيص تفضلي اخذيه بس بشرط
مريم : ادري ويش هوو ,, لا تخافين ما بقوول هع
زينب : عفيا عليش يا الشاطره
راحت مريم وبگت زينب بروحها صوب الشجره تطالع في محمد
التفت ليها محمد
محمد :
زينب :
محمد :
و هي شغلتهم
تالي عقب وااااااااجد جزة حزت الغذااا هع
قاموا يفرشووون السماطات كل شي وحاله
قام محمد عن يا زعم ينجب الغذا و يجهز
الام : زينب قومي يا خلف جبدي اعطي محمد هل الصينيه يحط لينا وداام قومي
زينب : ان شاء الله
راحت زينب و محمد مسكين انهكه التعب و نجب الغذا <<< مسكين كل عشان يقولون عنه سبع
و يووم تروح زينب كان ما في احد صوب محمد
زينب : لو سمحت حط لينا ودام
محمد : من عيوووني
زينب :
ام محمد : وي على افادي يا محمد ما اكل شي
الام : صدق ؟ عجل خلي له هل الودام اذا ما اكل
محمد : لا اماه فيه ودام واجد انتون اكلوو
ام محمد : انزين يا حبيبي ,, انت الحين رووح كل
محمد يستحي اذا امه تدلعه <<< خبركم الصبيان كلهم جذي هع
محمد :
تالي خلصوا اكل و جت العصر و قعدوا يشربون جاي ويفسفسوون حب هههه وهيك يعني
زينب : مريم امشي نروح نگبع خوخ
مريم : ايي صحي امشي
و راحو يگبعون خوخ و عنب و تفااااح و مستانسين
محمد : مريم ويش تسوين في كل هل الفواكه ؟ حشى
مريم: هذا مو كله ليي هو انت مخرف؟
زينب تطالع في مريم : <<< مستحمقه لانها تزبر على حمود
محمد :يعني ههه احسب لش بس
مريم: مره فانيه لا تحسب
زينب : مريم بلا سخافه واجد ها
محمد : ايييي صيري شوي مثل اختش خجوووله و مؤدبه
زينب :
مريم : ويييي مااالت
و راحت
محمد : ههههههههه سكتناها ها
زينب: ايييي هههه
قام محمد عطس
زينب : رحمك الله
و رد عطس
زينب : خلاك الله
محمد : هههه الضاهر بمرض
زينب : شرعنك
محمد : تخافين عليي ؟
زينب : ايي
و مشت
محمد :
راحت زينب تقعد صوب امها
الام : زينب من وين جايه ؟
زينب : رايحه اتمشى صووب الاشجار
الام : اييي
تالي جا راعي الحمله و وياه هدايا و حاله
الام : هههههه اخذي هل الحاله
مريم : الااااي هدايا
راعي الحمله : بنسوي ليكم مسابقان هني لا
مريم : صدق ؟ اني بشترك عجل
راعي الحمله : كل الجهال يلعبوون
زينب : جيفه اللعبه ؟
راعي الحمله : نسأل اسئله او نقول الغاز و سباق او الي يقوول احلى نكته ,, هه يعني مساابقاات
تالي بدأو فعاليات المسابقات والالعاااب
و مريم ما ليها حال يمكن فازت بفلاف هدايا وبعد تبغي تلعب
ايمان : بااال هذيلين الهدايا كلهم لش؟
مريم : ايي
زينب : مريم جيبي الهدايا مالش بشوفهم
مريم : هاش خشيهم برووح العب بعد
راحت ايمان الى محمد اخوها
ايمان : محمد رووح العب عني
محمد : روحي انتين لا ,, شوفي مريم هكي مي مسويه سوايه تلعب
ايمان : ماني اخاف
محمد : انتين طول عمرش تخافين
ايمان : عاد روح العب عني
محمد : العب عنش وي
ايمان : اي شي بس ابغي هديه
محمد: انزين
راح محمد يبغي يشترك في الالعاب
راعي الباص :ها محمد ناوي تلعب ؟
محمد : هههه اي
راعي الباص : تبغي تلعب في اي لعبه سباق الخياش او تطلع الحلاوه الي في الطحين ؟
محمد : هع ابغي اطلع حلاوة
مريم : زينب شوفي محمدووه مشترك في سباق الحلاوه
زينب : بتشوفين هو الي بيغلب وهذا ويهي اذا ما غلب
مريم : بنشوووف
تالي بدأ السباق
و محمد حط راس بكبره في الطحين عشان يحصل الحلاوه
و لو تشوفون وجهه حالته حاله مترووس طحين
مريم :
زينب : يلا محمد يلا
تالي
راعي الباص : حصلتها ؟
محمد : اييي
راعي الباص : الفايز هووو محمد يستاهل الهديه
زينب :
محمد :
شاف محمد زينب جيفه تشجعه و تصفق اله ... ونسى انه تسابق عشان اخته
راح يبغي يخش الهديه حضرته يبغي يعطيها زينب
ما شاف الا ايمان جايه تركض
ايمان : جيبها
محمد : اجيب وي ؟
ايمان : الهديه له
محمد : اييي انزين اخذيها
و هناك مريم و زينب يتهاوشون
زينب : ما قلت لش انه بيغلب ؟
مريم : لانه غشاش
زينب : كل من يرى الناس بعين طبعه يمكن انتين الي قعدتين تغشين في الالعاب تقولين هو
مريم : اوووه فكينا زين