الحلـــــــــــقـــ13 ــــــــــه
عقب ما هددت الام زينب صارت زينب شوي خايفه
زينب في قلبها : يووو جان مو تقول ليهم ويجوون يتسألون فيي ويسحبون مني كلام
الا داخل علي جاي من الشغل
علي : زينب قومي جيبي ليي ماي بامووت من العطش
زينب :
علي: زنبووووو
زينب : هاااااا ويش؟
علي : جيبي ليي ماي
زينب : انزين
الام : علي ,, لو تشووف ويش سوت اختك في بنت خالتك ويش تقوول
علي : ويش مسويه فيها بعد
الام : مسكينه بنت خالتك جايه بيتنا عشانها ما شافتها الي تهاوشها
علي : الحين بتشووف اذا جابت الماي
زينب : هاك
علي : ويش مسويه في بنت خالتي ندى ؟
زينب : ها اشوفك تدافع عنها انت بعد
علي : و ويش فيها لو دافعت عنها ابغي اعرف السالفه
زينب : سالفه ما لك خص فيها زيييييين ؟
علي : لا الضاهر انتين تبغين جم طراق يعدل لش شكلش
زينب : انتون ويش يخصكم مني اوووووووف اهيء اهيء
و دخلت الباب وسكرته
الام : اني ما ادري ويش فيها مستخفه من قبل هي مي جذي
علي : من تخرجت وقعدت في البيت خرفت
ساره : كل جذي حتى اني يوم اتخرج ولا ادخل الجامعه ورفقاني كلهم دخلوا الا اني صار ليي جذي بعدين عقلت
علي : لا انتين اشوى منها يتراوى ليي
ساره :
الام : يعني ويش نسوي فيها على حساب ما دخلت الجامعه تقوم تصير لينا بلوى ,, ولا احد من اولادي دخل جامعه هذا حظي وياكم
علي : اماه لا تزعلين انا باوديها معهد تدرس فيه عشان لا تأذينه
الام : ويش فايدته ؟ هدحنا بنسافر عقب سبوووع تقريبا
علي : ايي صدق نسيت
ساره : اني الحين بدخل وياها بشوف ويش سالفتها .... زينب افتحي الباب شوي
زينب : ماني انتون اصلا ما تحبوني وتحبون ندى اكثر مني
ساره : من قال
زينب : ما احد بس من حركاتكم تحبونها و تدافعون عنها ,, و قولي الى علي اذا يحبها خله يعرس عليها ويفكنا
ساره :
زينب : اي تضحكون عليي شايفيني اركوووز
علي : تضحك زينب ههههههههههههه
زينب : روح انت مناك ,, ادري عنك تحبها ها
علي : اي بنت خالتي ويش فيها لو حبيتها
زينب : اي روح اخطبها تصلح لك
الام : جان زين هاكي ويش حلاوتها مؤدبه
علي : اماه انتين صدقتينها يعني,,, هي الا جاهله
زينب : طل في ويهك جاهله اني بكمل العشرين و تقول جاهله
علي : كل ما كبرتين بتظلين جاهله
زينب : لا تخليني اروح اكسر اغراضك ها ,,,, انتون تبغون تقتلوني ؟
الام : بسم الله عليش يا خلف جبدي من قال هل الكلام
زينب : لو ما تبغون هل الشي ما سويتون ليي هل الحركات
الام : انزين انتين بطلي الباب
زينب : نعم ؟ ويش تبغين ؟
الام : حبيبتي تعالي اول مره اشوفش تصحين جذي
وقامت الام وشبقتها
مريم :
ساره :
علي :
عقب ما سكتت زينب و كل شي
راحت زينب غرفتها تتصل الى محمد
محمد : هلااااااااااااا
زينب : هلاا
محمد : شخبارش
زينب : مو زينه زفت
محمد: افااااااا ,, ليش ؟ من مزعلنش ؟
زينب : تهاوشت وي ندى بنت خالتي
محمد : ليش ؟
زينب : اهددها
محمد : انتين مجنونه ؟
زينب : حتى انت تقول عني مجنونه ..... اييييييي اني مجنونه
محمد :
زينب : اصلا انتون ما تحبوني كلكم
محمد : من قال هل الكلام ؟ انتين بس الله يهداش هي ما تدري ويش صاير وقمتين هاوشتينها
زينب : ما قدرت اكتم الكلام في داخلي رحت وقلته ليها
محمد : بس خلاص لا تصيحين اضحكي تضحك لش الدنيا
زينب : ما ليي خلق اضحك
محمد : افاااا ما ليي خاطر عندش
زينب : اووكي عشانك بس هذاني ابتسمت
محمد : بعد عمري المطيعه
زينب :
محمد : انتين لا تصيرين عصبيه واجد حاولي كل تكونين ريلاكس اوكي ؟
زينب :شلوون
محمد : يعني كل كوني هادئه ولا تتهاوشين وي خواتش واخوانش علشااني بس
زينب: بحاول بس اهم شي ما ينكسر خاطرك
محمد : يااااااااا بعـــــــــــــــد عـــــــــــــمري
زينب :
محمد : طيــــــــبه و قمـــــــــــــر
زينب : بس اني استحي
محمد :ههههههههههههههه زين ..... ويش اخبار السفر وياكم ؟
زينب: اييييييييي بنرووح وياكم في حمله و في باص بعد
محمد : صدق كشخه ,,,, يتراوى ليي بتصير احلى سفره
زينب : اي اني بعد اقووول
وقعدوا يسولفووون عن الي بصير في السفر <<< متفرغين
يوم ثاني قعدت زنبوو من النوم الساعه 3
ما قعدت الا تسمع صوت خالتها تتكلم وي امها
الخاله : اني سألتها قالت انها ما سوت فيها شي من جت قامت تهاوشها
الام : هل الحاله عجل بنتي استخفت ,, سامحيني يا اختي ترى هي ما تحشم احد
زينب : لا والله قاعدين تحشوون فيني ها ومن اقرب الناس ليي
الام : احنا ما تكلمان عليش بس نقول ويش السبب الي خلاش تتهاوشين وي ندى ؟
زينب ذكرت كلام محمد انها تصير هاديه وريلاكس ولا تتهاوش : انزين خلاص الحين انتهت السالفه
الام :
الخاله : لا شوتي في الناس و تالي قولي انتهت السالفه
زينب: بعد عمري خالتي ادري عنش مستحرقه عشان ندى بنتش وقولي ليها تسامحني
الام :
الخاله : زين يا بنتي بس لا تعودينها
زينب : ان شاء الله
استجنت الام وقعدت تقول : الي هداش يهدينا
زينب: ان شاء الله جميع
راحت زينب تتغذى وعقب ما تغذت
رحت تتصل الى محمد
زينب : محمد
محمد : عاش من سمع هل الصوووت
زينب : عاشت ايامك
محمد : ها شعندش
زينب : لا بس متملله و جيت اكلمك
محمد : على العين والراس ,, بس لحضه ببند التلفزيوون
زينب : اوكي
محمد : هلا قولي
زينب : هههههههههه انت مو نصحتني نصيحه
محمد : اي
زينب : طبقتها
محمد: يا بعد جبدتي ,, صدق مطيعه و مزيونه
زينب : و كل باطبقها بعد
محمد : ان شاء الله على طول ,, عشان اذا تقدمت لش ما يقولون انتين جاهله
زينب : اي ويعاملوني معاملة كبيره
محمد : ايييييييي
زينب :
محمد : كل ما تكبر تحلى تصير احلى واحلى
زينب : ههههههههههههههههههه تغني عليي ؟
محمد : ايي اذا ما اغني عليش على من اغني ؟
زينب : شوفوا حبيبي شوفوا يا محلاه
محمد : تغنين عليي ؟
زينب : شوفوا عيونه شعره و لونه
محمد : هذا كله عليي ؟
زينب : اييي واكثر
محمد : الله ,, يا سلام على الجمال
زينب :
محمد : انا ابغي بسرعه يجي هذك اليوم الي نركب فيه الباص ونمشي
زينب : اييي ان شاء الله شقتكم صوب شقتنا
محمد : ان شااااااااء الله ياااا رب چاان فلله
زينب : باقي 5 ايام ... وااااااااجد ما نقدر نتحمل
محمد : انا اذا رحت بتشري لش هديه
زينب : اني بعد
محمد : ويش تبغين اشتري لش من هناك ؟
زينب : امممم كل شي من عندك حلوو
محمد : لا انتين آمري
زينب : ما يآمر عليك عدو ,,, ما ادري الهديه ما يطلبوون فيها
محمد : اوكي عجل باخذ لش هديه كشخه
زينب : اني باخذ لك هدايا مو هديه ,, وكل هذا ما يعبر عن محبتي لك
محمد : مشكووره يا الغاليه ,, عجحل انا بعد باخذ لش هدايا واجد تستاهلين اكثر
زينب :
محمد : اقووول
زينب : هلا
محمد : ويش صار وي سالفة ندى ؟
زينب : تأسفت ليها
محمد : عفيا على القمر ,, تعجبيني
زينب :
محمد: يلا الحين انا بقووم
زينب : وين ؟
محمد: هههههههههههه خلاص بقعد كل شي ولا زعلش
زينب : انزين ,, ويش اخبارك وي الشغل حصلت لقك وظيفه .؟
محمد : انتين تدعين ليي . ؟
زينب : ايي ادعي في كل صلاه ربي يوفقك وتحصل شغل
محمد : ان شاء الله يا ربي ,, ربي يسمع من دعائش
زينب: ان شاء الله ,,, اسمع
محمد : هلا
زينب : ممكن سؤال ؟
محمد : تفضلي
زينب : انت ويش رايك فيي ؟
محمد : احلــــــــــــى من القمــــــــر
زينب :
محمد : صدق ,, بشيل القمر وبحطش مكانه
زينب : يلا عااد لا تبالغ
محمد : هههههههههههه
زينب : بااااااااااااااااي ابغي اقعد معااك بس امي تناديني
محمد : اهاا عجل روحي ليها ولا تصارخين عليها وصيري طيبه و ريلاكس
زينب : اووكي
طلعت زينب الى امها
الام : ويش قاعده تسوين في الحجره اطق علي الباب و انتين ساكته عني
زينب : قاعده اعدل كبتي
الام : اهاا ,, تغذيتين ؟
زينب : اي الحمد لله اتغذيت ,, تسلم ايدش اماه على هل الغذى السنع
الام : بالعافيه
زينب :
الام : يلا امشي ويايي نرووح بيت ام سلمان لان اختش مريم هناك وي بتها
زينب : وين ساره ؟
الام : اليوم معزومه في بيت خطيبها
زينب : اها
الام: يلا البسي عباتش وتعالي
زينب : ان شاء الله
راحت زينب مع امها بيت ام سلمان وهناك عادة تتجمع النسوان في المجلس كل يوم عشان السوالف والوناسه
دخلت زينب الا هناك كل نسوان و جهال ما في احد قدها بس ويش تسوي المسكينه ما تبغي تكسر خاطر محمد
الام : شحوالكم يا جماعه
النسوان : حياش الله ام علي تفضلي
الام : زاد فضلكم ... زينب حبيبتي تعالي قعدي هني
زينب : ان شاء الله
و من ضمن السوالف الي يسولفونها النسوان
سالفة بنيه تحب صبي تالي قام قص عليها و خرب سمعتها
الام : اني الحمد لله بناتي مو من هل النووع ,, الله يستر علينا وعلى الجميع
ام حسن : ايي ,, ما شاء الله على بتش حليوه هكي و مؤديه الله يخليها لش
زينب في قلبها : اني عرف محمد عدل مستحيل يسويي جذي
وحده من النسوان : ولا مساكين هل البنات يصدقون كل جلمه تنقال ليهم ويحسبون الصبي يحبهم
زينب في قلبها : لالالالالالالالا مستحيل محمد يجذب عليي ,, هو غير عن الصبيان هو طيب ويحبني
ام عباس : الله يكفينا من كل سوووء ,و لو البنات ما يعطونهم وجه احسن ليهم ,, يحارسون لين ما يوقع الفاس في الراس
زينب :
الام : يوو ويش فيش زنووب
زينب : لا ولا شي بس ابغي ارووح البيت
ام حسن : ويش فيش يا حبيبتي ؟
زينب : ولا شي ,, اماه ابغي اروح البيت اتمللت
الام : انزين روحي حبيبتي بس اتحملي عن الشارع
زينب : انزين مع السلامه
راحت زينب البيت وهي تصيح
ام حسن : الضاهر بنتش مو متعوده تقعد وي النسوان
الام : ايييي
وصلت زينب البيت و راحت تتصل الى محمد
زينب: الوو
محمد : هلااااااا الا رجعتين
زينب : لان سمعت كلام ضايقني
محمد : ويش الكلام الي ضايقش ؟ تكلمي
زينب : قعدوا يسولفون عن البنات لي يكلمون الصبيان
محمد: و اكيد قالوا ان البنات الي جذي ينقص عليهم مو ؟؟
زينب : ايييييييي اهيء اهيء
محمد : انتين كل شي وصحتين عليه
زينب : لاني خفت
محمد : انتين للحين شاكه فيني انا توقعتش واثقه فيني ,, و واثقه من حبي لش
زينب : بس ناس واجد قصوا عليهم صبيان
محمد : اي في صبيان بس انا غير انا قصدي شريف
زينب : شسوي واحد يخرب على الف .. الصبيان ما ينوثق فيهم
محمد : بس مو كلهم
زينب : انزين اني اسفه
محمد : عادي بس لا تحاتين واجد ولا تشكين
زينب : ان شاء الله
محمد : لا تحزنين ,, اضحكي
زينب : يوم قالو الكلام دار راسي و قلت مستحيل حمودي يسويي جذي
محمد : ,, هههههههههه اضحكي الحين
زينب : ضحكت
محمد : و الى الابد
زينب : لو ما انت في هل الدنيا جان اموووووت
محمد : بسم الله عليش من المووت ,, عساني انا ولا نتين
زينب : لالالالا عسى عيني ما تبجيك
محمد : هههههههه مره ثانيه لا تصيحين واجد يا الصيووحه
زينب : هههههههههه ويش اسويي ,, الحب يجبرني ,,,, يلا باااي شكلها امي جت تسألني ويش فيني
محمد : دبري لش جم شلخه
زينب : اكيد
و سكرت التلفون
الام : زينب
زينب : هلا
الام : ويش فيش طلعتين وانتين تصيحين
زينب : لان ذكرت الفلم وقلت لازم اروح اطالعه
الام : عاد فلم يخليش تصيحين
زينب : لاني احارسه و اخاف تمنعيني اني ارجع
الام : تدرين ان النسوان الي هناك شاكيين فيش ,,, فشلتيني
زينب : سامحيني
الام : مره ثانيه لا تعودينها تحرجيني قدامهم
زينب : ان شا ء الله
يوم ثاني بدوا الناس يجون بيت زينب يقلدونهم الدعاء والزياره
وهي زينب ما تشتهي الفوضه في بيتهم ,, عاد تعرفون يجون النسوان وي جهالهم وحاله
زينب : يا ربي متى نخلص من هل السالفه ونسافر و نفتك
مريم : بالعكس كشخه اذا يجون الناس
زينب : انتين كل شي عندش كشخه عاد
ساره : زينب ,, جيبي قدوع للناس اني ابغي اقعد وي رفقاني
زينب : انزين
و راحت زينب تحط القدوووع وما انتبهت الا ام محمد وي خواته الثنتين مقعدين راحت بدون شعور و ودت القدوع صوبهم <<هبله
ساره في قلبها : هبله زينب اقول ليها جيبي القدوع لرفقاني راحت ودته ليهم
و زينب لابسه احسن ما عندها من ثياب وقاعده صوب امها وتسوي روحها كشخه و تسولف و تناقش
الام : ام محمد ,, انتون بعد بتسافرون مو ؟
ام محمد : اي له ,, بنروح سوريا عقب اربعة ايام انتون بعد ؟
الام : ايييي لا يكون انتون ويانا
ام محمد : احنا في حملة كذاكذا
الام: يوو احنا بعد ,, طلعتون ويانا واني ما ادري
ام محمد : ايي انتون بتسافرون كلكم ؟
الام : اييي كلنا بس بنتي ساره بتسافر ايران وي بيت خطيبها و ولدي علي ما اخذ اجازه فبيقعد هني
ام محمد : اييييي بروحه عاد
الام : ايي ,, فشيله جايه ليي بيتنا تقلديني الدعاء واني ما اجي لش
ام محمد : ههههههههه لا عادي اني كل جذي الناس ما يدرون ان اني بسافر واني طبيعتي بعد كل ساكته عاد ما احد يدري احنا بنسافر لو لا
الام : ههههههههه عجل لازم باجر اجي لش
ام محمد : حياش الله
زينب نطت تتكلم وي فاطمه خت محمد : انتين بتروحين اي صف
فاطمه : ثاني ثنوي و انتين ؟
زينب : اني متخرجه بس قاعده في البيت
فاطمه : ما بتشتغلين ؟
زينب : تو الناس
فاطمه :هههههههههههههه
زينب تستهبل : انتين اكبر وحده في بيتكم ؟
فاطمه : لا لا عندي اخو اكبر مني عمره 20
زينب : اهاا
ام محمد : يلا بقووم ,,, قلدناكم الدعاء و الزياره
الام : علينا الدعاء و على الله الاجابه .. قعدا ويش عاجلنكم تو الناس
ام محمد : برروح ان شاء الله نشوفكم في السفر
الام : ان شاء الله من غير تقديم على الله
و زينب مستانسه وطايره من الفرحه على حساب عائلة محمد زينه وياهم
و بيت محمد يطلعون وبدشة الخاله وبتها نــــــــــدى
زينب : ولييييييي اكيد بيفتحون السالفه
ندى : السلام
زينب : عليكم السلام
و قعدوا ,,, قامت زينب يوم شافت ندى ما تعطيها وجه ,, وبقومتها الا تلفونها يرن
زينب : الوو
ابرار : هلاا شخبارش شعلومش يا القاطعه ما تبينين
زينب :هههههههه هلاااااااااا شخبارررش من زمان ما شفتش
ابرار : ولا حتى على الخاطر
زينب : سامحيني بش الظرووف يا اختي .... المهم شخبارش
ابرار : تمام ,,, يقولون بتسافروون
زينب : اي له بنسافر سوريا يوم الاربعاء
ابرار : اهااا ,, عجل لازم اجي لش
زينب : تعالي الحين عمري عاااد
ابرار : ليش الحين بالذات ؟
زينب : عشان احر بنت خالتي ندى تحسبني بروح اراضيها
ابرار : متهاوشين ؟
زينب : اي ولا تقولين ليي ويش السالفه لاني ما بقول انتين بس تعالي
ابرار : اوكي الحين جايتنش
و راحت زينب تجهز القدوووع ليه
الا تلفونها ران
محمد : هلووووووو ,, عرفت سوالفش وي اختي
زينب : حشى حشى لا سلام لا كلام على طولل (( عرفت سوالفش وي اختي ))
محمد : ههههههههههههههههههههههه انزين سلاااااام
زينب : وعليكم السلام ,, ويش عرفت من اختك ؟
محمد : من جت اختي فاطمه قعدت اتسأل فيها عنش
زينب : بسم الله الرحمن الرحيم ويش دراك انهم جو بيتنا ,, جني ؟
محمد: ههههههههه يلا خذ اصلا انا الي قايل ليهم يجوون بيتكم
زينب : شلون قلت ليهم ؟
محمد : قلت ليهم هكو بيت حجي ناصر بسافروون روحوا ليهم
زينب : يا خوفي كشفوني
محمد : لااااااااااا يا بت الحلال وين يكشفونش , انا في ويش وانتين في ويش
زينب : و ويش قالت لك فاطمه عني ؟
محمد : قالت انش كاشخه و قعدتين تسولفين وياها
زينب : اكيد اني على طوول كشخه
محمد : انيقه ما احد يضاهيش في الاناقه
زينب : ايي عجل ويش حسبالك ما اعرف للموضه
محمد : ما علينا ,,, ما قعتين تتدلعين قدامهم ؟
زينب : اني اصلا حركاتي طبيعيه <<< جذابه هههههه
محمد : عليي ؟
زينب : اني والله ما اجذب
محمد : هههههههههههههه مستحيل تصير حركاتش طبيعيه .. انتين خبز ايدي دلوووعه
زينب : اي كيفي دلووعه
محمد : صدنااااش كشفنااش ,, تتدلعين ها
زينب : عيب لو حرام التدلع
محمد : يه يه ,, الي مثلك لو تدلع الــــــــــــــدلع لايــــــــــق عليه
زينب :
محمد : شكلش مشغووله اسمع صوت مواعين وصحوون
زينب : هههههههههههههههه ايي قاعده اسويي القدووع الى رفيقتي بتجي
محمد : هههههههههه اها , زين عجل اخليش
زينب : اراك لاحقا
محمد : حسناً
زينب : اوووووه ما يمدينا حتى نتكلم لفه عربيه فصحه
محمد : ههههههههه اتمازح وياش , يلا باي
زينب : بااااي
و قعدت زينب تجهز الا ابرار جايه
زينب : هلا حبيبتي ابرار
ابرار : هلا وغلا
زينب : تفضلي
ابرار : زاد فضلش
وراحت ابرار تسلم على ام زينب وخالتها وبنت خالتها ندى
تالي قعدوا شوي بعيدين عنهم
زينب : طالعي ندى شكلها بتنفجر من القهر
ابرار : زنبوو سكتي ترى تشوفش
زينب : خلها ,, عساها بطنه
ابرار : انزين سولفي ولا تقعدين تسوين ليها حركات لا قمت
زينب : لا لا ,, بس خلااص
ابرار : حليو السفر يا ريت اني وياكم في حمله
زينب في قلبها : اشوى منتين وياي
ابرار : ويش فيش ضعفانه ؟ لا يكوون الي يسمونه الحب
زينب : هاا لالا اني اصلا اسوي رجيم هل الايام
ابرار : قولي الصدق الرجيم ما يدخل راسي
زينب : عاد بتصدقين لو لا ..